Herelllllan
herelllllan2

المهندس النمير يفتتح معرض شهداء الاتصالات والجهات التابعة لها ويكرم أسرهم

يمانيون/ صنعاء

افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال المهندس مسفر النمير، اليوم، معرض شهداء الاتصالات والجهات التابعة لها بمدينة الشهيد الرئيس صالح الصماد الرقمية.
وطاف الوزير النمير بالمعرض الذي احتوى صور شهداء موظفي الاتصالات، مستمعاً لشرح عن تضحيات الشهداء في مقار أعمالهم بمختلف محافظات الجمهورية.
وأشار وزير الاتصالات إلى مكانة الشهداء عند الله وعظمة تضحياتهم بأرواحهم فداء لله والوطن ، لافتاً إلى الأمن والاستقرار الذي يعيشه الوطن والمجتمع بسبب تضحيات الشهداء.
وحيا أسر شهداء موظفي الاتصالات.. قائلاً “أنتم والشهداء محل فخر واعتزاز لنا ونحتفي بكم لمكانتكم العظيمة عند الله والناس.”
وأضاف وزير الاتصالات: “تكريمكم والاحتفال بكم لن يفي حق الشهداء وتضحياتهم، ولكنا نقوم ولو بجزء يسير من حق الشهداء وفاءً وعرفاناً بما صنعوه.”
ونوه الوزير النمير بنعمة الله علينا بالجهاد، وارتباطنا بالدين الإسلامي وخير خلق الله محمد صلى الله عليه وآلة وسلم، واتباع المنبع الصافي أهل البيت الذي من تمسك بهم نجا.
ولفت إلى صمود شعبنا وتضحيات الشهداء التي أوصلت صواريخ اليمن إلى أم الرشاش في فلسطين المحتلة انتصاراً لإخواننا المستضعفين في غزة.
وعبّر وزير الاتصالات عن أمله من الله أن يوفق الجميع في السير على نهج الشهداء وأن يكتب الحسنى في ختام الحياة.
تخلل الافتتاح عرض عن شهداء موظفي الاتصالات ونبذة عنهم.
بعد ذلك كرم الوزير النمير ومعه وكيلا الوزارة للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل والشؤون الفنية المهندس طه زبارة، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، و مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي عمار وهان، والرئيس التنفيذي للشركة اليمنية للاتصالات الدولية “تيليمن” الدكتور علي ناجي نصاري، ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي ، أسر الشهداء بهدايا رمزية.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com