Herelllllan
herelllllan2

الوكيل قشر يفتتح معرض الشهداء بمديرية الحجيلة بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

افتتح وكيل محافظة الحديدة لشئون الثقافة والاعلام ،علي قشر، اليوم، معرضا لصور الشهداء بمديرية الجحيلة في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445ھ.
وفي الافتتاح ، أشاد الوكيل قشر بما احتواه المعرض من مجسمات وصور تخليدا لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن.
واعتبر إحياء ذكرى الشهيد تأكيدا على استمرار الصمود وتجديد العهد بالمضي على درب الشهداء العظماء للذود عن الوطن، لافتا إلى فضائل الشهداء ومكانتهم وأثر تضحياتهم في صناعة النصر.
وحيا تضحيات أبناء المديرية ودورهم المشرف في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته، معتبرا تضحيات الشهداء فخر لكل أبناء الشعب اليمني.
من جانبه أشاد مدير فرع الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالمحافظة ماجد الاهدل، بما تضمنه المعرض من صور تعكس التضحيات التي بذلها الشهداء والتي مثلت الحصن المنيع لكسر رهان العدو في تنفيذ أجندته بحق الشعب اليمني.
فيما أشار مدير المديرية مصلح شويان، إلى أن سنوية الشهيد تحمل معاني إيمانية تليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.
كما زار وكيل المحافظة ومعه مديرا المساحة الجيولوجية والمديرية، روضة الشهداء في مديرية الحجيلة وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء.
وأكد الزائرون، أهمية تعزيز الروحية الجهادية بزيارة رياض الشهداء واستذكار بطولات الشهداء ومنزلتهم الرفيعة في الدنيا والآخرة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com