Herelllllan
herelllllan2

يوم ترفيهي لأسر الشهداء في إب

يمانيون../
نظم مكتب السياحة، وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب، يوما ترفيهيا لأسر وأبناء الشهداء في إطار فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد.

تضمن اليوم الترفيهي الذي استهدف 200 من أسر الشهداء، أنشطة وألعاب ترفيهية متنوعة في حديقتي السلام لاند، وديزني لاند ، وتوزيع الوجبات الغذائية تكريما لعطائهم وصمودهم.

وفي الفعالية أشار وكيلا المحافظة حارث المليكي، وقاسم المساوى، إلى أهمية الأنشطة الترفيهية في إدخال الفرحة الى نفوس أبناء وأسر الشهداء والتخفيف من معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة.

وأكدا حرص قيادة المحافظة على رعاية أسر وذوي الشهداء ومنحهم ما يستحقونه من الاهتمام مقابل العطاء الذي قدموه في سبيل الله ودفاعاً عن الوطن وأمنه واستقلاله.

ودعا المليكي والمساوى، الجميع إلى المساهمة الفاعلة في دعم ورعاية أسر الشهداء انطلاقا من الواجب الديني والوطني ، واستشعارا للمسئولية الجماعية تجاه من قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الدين والوطن .

فيما أوضح مدير مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، أن اليوم الترفيهي يأتي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وضمن خطة وبرامج المكتب للاهتمام بأسر وأبناء الشهداء .. لافتا إلى أنه تم توزيع وجبات غذائية للمستهدفين إكراما لهم وعرفانا بتضحيات وبطولات ذويهم في ميادين العزة والكرامة.

وعبر عوسج عن الشكر لقيادة المحافظة، ومكتب رعاية الشهداء ، وملاك الحدائق والمطاعم المشاركة في ترفيه أبناء الشهداء وتقديم الرعاية لهم .. منوها بعطاء وشموخ أسر الشهداء ومواقفها العظيمة والمشرفة في مواجهة تحالف العدوان وقوى الاستكبار العالمي.

شارك في الفعالية مديرا مديريتي الظهار حميد المتوكل ، وريف إب محمد الشبيبي ، ومستشار المحافظة عبدالقوي الحبيشي ، ونائبا مدير مكتب السياحة بالمحافظة عبدالقادر البخيتي ، ومحمد علوة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com