Herelllllan
herelllllan2

القسام تدك “تل أبيب” وتواصل صيد “الميركافا” وناقلات الجند وآليات العدو

يمانيون – متابعات
دكّت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الثلاثاء، “تل أبيب” وسط الكيان المحتل برشقة صاروخية، ودمرت جيبا صهيونيا من نوع همر في حي الشيخ رضوان بغزة، واستهدفت دبابات الميركافا وناقلات الجند بمحاور التوغل شرق خان يونس.

ونقل المركز الفلسطيني للإعلام عن كتائب القسام، في بلاغ عسكري القول: إن هذه الرشقة تأتي ردًّا على المجازر ضد المدنيين الفلسطينيين.

كما أعلنت كتائب عز الدين القسام في بلاغ عسكري أنّ مجاهديها استهدفوا دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة “الياسين 105” في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأفادت بأن المجاهدين تمكنوا أيضا من تفجير عبوة بقوة صهيونية تحصنت بمنزل شرق خان يونس، وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

كما تمكن مجاهدو القسّام من استهداف ناقلة جند صهيونية بقذيفتي “ياسين 105” في مدينة خانيونس، واستهدفوا جرافة صهيونية شرق المدينة، وفقًا لبلاغ عسكري .

وقالت الكتائب إنّ مجاهديها تمكنوا من استهداف برج جرافة عسكرية من نوع “دي 9″ في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة بقذيفة ” الياسين 105 ” ومقتل طاقمها .

وأكدت الكتائب أنّها تمكنت من استهداف دبابة ميركافا صهيونية بعبوة العمل الفدائي شرق مدينة خانيونس.

ودوت صافرات الإنذار في وسط الكيان مع سماع دوي انفجارات كبيرة.

إلى ذلك أعلنت كتائب القسام استهداف جيب صهيوني من نوع همر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، مؤكدة مقتل من فيه بعد احتراقه بالكامل.

وأمس نشرت كتائب القسام، فيديو لاستهداف جيب صهيوني من نوع همر بصاروخ ” كورنيت” مضاد للدروع شمال شرق بيت لاهيا وظهر في الفيديو وهو يحترق بالكامل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com