Herelllllan
herelllllan2

لقاء موسع في الوحدة بالأمانة لتعزيز جهود التحشيد نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون../
ناقش لقاء موسع عُقد، اليوم، في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، برئاسة مسؤول برنامج الصمود الوطني، الدكتور قاسم الحمران، مواصلة جهود التحشيد المجتمعي نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد اللقاء، الذي حضره مدير المديرية، سامي حميد، وقيادات تنفيذية، ومشايخ وعقال ولجان مجتمعية، على استمرار حملات التوعية المجتمعية للتعريف بأهمية ترسيخ المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة للكيان الصهيوني الغاصب، كأقل واجب لنصرة غزة والأقصى الشريف.

وتطرق الدكتور الحمران إلى أهمية المقاطعة الاقتصادية للدول والأنظمة والشركات الداعمة والمساندة للكيان الصهيوني، ودورها في تغيير اتجاهات ومواقف تلك الدول للتخلي عن دعم هذا الكيان المجرم، وإجباره على إيقاف ما يمارسه من مجازر وجرائم مروّعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد على ضرورة التحرك الفاعل في مواصلة التحشيد والتعبئة العامة لدعم ومناصرة الشعب الفلسطيني ومساندة فصائل المقاومة بالمال والسلاح والمواقف، والتوعية بأهمية التوجه نحو مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية، وكشف جرائم العدو الصهيوني وأهدافه.

واعتبر الحمران المقاطعة الاقتصادية سلاحاً فعالاً في مواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي.. مؤكداً أن أمريكا شريك فاعل مع الكيان الصهيوني في كل جرائمه بحق الشعب الفلسطيني والأمة بشكل عام.

وأكد التأييد المطلق لكل قرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومساندة وتأييد حركات الجهاد والمقاومة بكل الوسائل المتاحة لردع الكيان الصهيوني الغاصب.

فيما ثمَّن مدير المديرية والمشاركون في اللقاء دور ومواقف قائد الثورة والقيادة السياسية، التي كانت عند مستوى ثقة الشعب اليمني والأمة، وترجمة موقف اليمن الثابت والمبدئي لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ولفتوا إلى أن ما يحصل في غزة يمثل هزيمة تاريخية مذلة للغرب، وخاصة أمريكا وأدواتها، في الجانب الأخلاقي والقيمي والإنساني، وهي هزيمة لا يمكن تعويضها.. مشيدين بالبطولات، التي يسطرها المجاهدون الأبطال في قطاع غزة، وما يحققونه من انتصارات تاريخية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com