Herelllllan
herelllllan2

الضالع.. لقاء قبلي في منطقة العود وعمار بمديرية دمت نصرة للشعب الفلسطيني

يمانيون/ الضالع

عقد بمنطقة مخلاف العود وعمار بمديرية دمت محافظة الضالع اليوم لقاء قبلي موسع نصرة للشعب الفلسطيني وتأييدا لخيارات القيادة الثورية تحت شعار “مستمرون في دعم غزة”.
وفي اللقاء الذي حضرة القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، جدد وكيل المحافظة حسين المدحجي، التأكيد على التأييد الكامل لكافة الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والاستعداد لدعم القوات المسلحة اليمنية، والقوة الصاروخية، والطيران المسير بالمال.
ولفت إلى أهمية المرحلة والدور المنوط بأبناء الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني .. مؤكداً أهمية تماسك الجبهة الداخلية ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات الراهنة.
من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة أحمد ثابت المراني، إلى أهمية اللقاء في تعزيز جهود التعبئة لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييد الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لدعم فلسطين ومقاومتها الباسلة.
وأشاد بدور قبائل العود وعمار في مواجهة العدوان .. داعيا الجميع إلى حشد الطاقات والإمكانات للوقف إلى جانب القيادة تجاه أي تصعيد، والمشاركة الفاعلة في المسيرات والوقفات والأنشطة الداعمة والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية وقطاع غزة.
وفي اللقاء أعلنت قبائل العود وعمار التعبئة والنفير العام، والجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني واستعدادا لمواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com