Herelllllan
herelllllan2

مأرب.. فعاليات نسائية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

يمانيون../
نظمت إدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد في مديريتي بدبدة ومجزر بمحافظة مأرب فعالية ثقافية بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام “اليوم العالمي للمرأة المسلمة”.

واستعرضت كلمات الفعالية في مديرية بدبدة سيرة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام ومناقبها والأخلاق التي تحلت بها ومكانتها العظيمة في قلب النبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى حاجة الأمة للعودة إلى سيدة نساء العالمين أم أبيها وريحانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم باعتبارها النموذج الأرقى للمرأة المسلمة في ثباتها وأخلاقها ومبادئها.

واعتبرت الكلمات إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء محطة تربوية تعبوية إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرتها وثباتها ومبادئها وتعزيز عوامل الصمود والتعرف على دور المرأة في الوقوف مع الحق ومواجهة الباطل.

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية وإدارة توعية المرأة بمكتب الإرشاد بمديرية مجزر فعاليتان ثقافيتان بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي الفعالية التي أقيمت في منطقة السحاري، ألقيت كلمات أشارت إلى الصفات التي تحلت بها الزهراء في روحيتها، وأخلاقها، وعملها، واستقامتها، ووعيها، وبصيرتها، وأهمية اقتداء المرأة بها لتحقيق الحماية الفكرية والثقافية والأخلاقية لمواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف المرأة.

واعتبرت إحياء ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء محطة تربوية تعبوية لاستلهام الدروس والعبر من سيرتها وثباتها وأخلاقها ومبادئها وتعزيز عوامل الصمود والثبات والتعرف على دور المرأة في مختلف المجالات.

كما أقيمت فعالية مماثلة في منطقة ملاحا، تطرقت كلمات المشاركات فيها إلى المحطات العظيمة في حياة السيدة فاطمة عليها السلام التي أهلتها لتكون سيدة نساء العالمين وقدوةً لكل النساء.

تخلل الفعاليتين فقرات ثقافية متنوعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com