Herelllllan
herelllllan2

لقاءات قبلية في ذمار نصرة لغزة وتنديدا بالعدوان على القوات البحرية

يمانيون../
شهدت مديريات محافظة ذمار لقاءات قبلية ووقفات تنديدا باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة وتنديداً بالتصعيد الأمريكي في البحر الأحمر والاعتداء على زوارق القوات البحرية.

وصدر عن اللقاءات والوقفات التي نظمها أبناء مناطق “حي روما وقهار مدينة ذمار وجبل الدار وذمار القرن مديرية عنس، والشرقي مديرية جبل الشرق، والسواد وبني قوس والعابسية والشبطان مديرية الحداء ومخلاف بني حي مديرية وصاب السافل ومخلاف الجبجب مديرية وصاب العالي، والمدراج في مديرية جهران ونجاح والجنبين السافل مديرية مغرب عنس محافظة ذمار، بيانات استنكرت الاعتداء الأمريكي الإجرامي على زوارق للقوات البحرية اليمنية خلال أداء مهامها في البحر الأحمر، في جريمة لا يمكن السكوت عنها.

وحملت البيانات النظام الأمريكي مسؤولية وتبعات ذلك الاعتداء، والمساعي الهادفة إلى عسكرة البحر الأحمر وتهديد الملاحة الدولية وتوسعة الصراع خدمة للكيان الصهيوني وانتهاك السيادة اليمنية..

وأكدت أن ذلك الاعتداء لا يمكن أن يكون حائلا أمام المهام التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في منع حركة السفن نحو الموانئ الفلسطينية المحتلة ومساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وباركت البيانات العمليات العسكرية البطولية التي تنفذها القوات المسلحة عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية ضد الكيان الصهيوني وحركته الملاحية.

واستهجنت اللقاءات القبلية صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني.. حاثة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم على الضغط على الأنظمة والحكومات لتغيير مواقفها والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية ودعم وإسناد حركات المقاومة والاستمرار في إقامة الفعاليات الجماهيرية تنديدا بجرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكدت الدور القبلي الفاعل لنصرة الشعب الفلسطيني، وإسناد القوات المسلحة، وتعزيز الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الثورية ورفع مستوى الجهوزية والنفير العام استعدادا لأي خيارات تقرها القيادة..

ودعت لفضح الموقف الغربي الذي أباح للعدو الصهيوني ارتكاب حرب إبادة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وتعرية المطبعين ودورهم في مساندة الكيان الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com