Herelllllan
herelllllan2

وقفة بوزارة الشئون الاجتماعية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمّت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والمؤسسات التابعة لها اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة الباسلة وتأييدا لقرارات قائد الثورة في نصرة فلسطين.

وفي الوقفة أشار وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة تصريف الأعمال سالم بن ضبيع إلى أن الوقفة تأتي تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإرهاب وعدوان وحشي وهمجي من قبل الكيان الصهيوني.. لافتا إلى أن الشعب الفلسطيني يتعرض لجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

واعتبر ما يجري في قطاع غزة حرب إبادة جماعية وتطهيرا عرقيا هدفها تصفية القضية الفلسطينية من خلال أساليب القتل والتدمير والتشريد والتهجير القسري الذي تقوم به قوات الاحتلال الصهيوني بدعم وتشجيع أمريكي وغربي غير محدود.

وأكد الوزير بن ضبيع أن ما أقدم عليه القوات الأمريكية من استهداف لأبطال القوات البحرية وهم يؤدون واجبهم الوطني والقومي في المياه الإقليمية اليمنية ضمن معركة الاسناد والدعم لطوفان الأقصى يؤكد واحدية المعركة والمصير مع الأشقاء في الأراضي المحتلة.

وأشاد بالموقف المشرف للشعب اليمني، وقيادته الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة الشعب الفلسطيني، ونصرة قضيته العادلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه الوكيل المساعد ياسر شرف الدين تفويض القيادة والقوات المسلحة بالرد على استخدام كافة الخيارات التي تراها لردع العدوان الأمريكي على القوات البحرية.

وجدد تأييد قيادة ومنتسبي الوزارة للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وتفويضها لاتخاذ كافة المواقف والقرارات المناسبة لردع الكيان الصهيوني ودعم الشعب الفلسطيني وحقه في التحرير والاستقلال.

وأدان البيان الإرهاب الدولي والمجازر الدامية والاعتداءات الصهيونية البربرية على المشافي والمدارس والمساجد والكنائس التي هزت مشاعر الملايين في العالم.. داعيت أحرار العالم للتعبير عن استنكارهم وإدانتهم لهذا الإرهاب الصهيوني الأمريكي والغربي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com