Herelllllan
herelllllan2

الحديدة .. مسيرتان طلابيتان في بيت الفقيه والزيدية تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يمانيون../
شهدت مديريتا بيت الفقيه والزيدية محافظة الحديدة، اليوم، خروج مسيرتين لطلاب المدارس تنديدا بالعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن، وإعلان النفير العام لإسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس.

وردد المشاركون في المسيرتين الهتافات الغاضبة والشعارات التي تحث على تعزيز الاصطفاف والحشد الشعبي لمواجهة التهديدات الامريكية ووضع حد لمثل هذه الاعتداءات غير المبررة والتي تمس السيادة اليمنية.

وطالبوا أنظمة وحكام العالم بضرورة التدخل لوقف جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها الكيان الصهيوني في قطاع غزة والاعتراف بفلسطين كدولة مستقلة من أجل تحقيق السلام في المنطقة.

ودعا بيان المسيرتين، أبناء الشعب اليمني إلى النفير والعمل على رفع حالة الجهوزية والاستعداد لخوض المعركة المصيرية المباشرة لمواجهة شركاء العدو الصهيوني الذين يمارسون التصعيد والاستفزاز لحماية كيان الاحتلال الإسرائيلي وتوفير الغطاء السياسي لجرائم الحرب الذي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وحمل الإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة في دعم مجازر الإبادة الجماعية في قطاع غزة وقتل الفلسطينيين وتهجيرهم وهدم منازلهم، وكذا تبعات التصعيد وشن العدوان على اليمن.

وحيا البيان الموقف التاريخي الشجاع للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية، في الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني مقابل خذلان وتواطؤ الأنظمة العربية، داعيا إلى تفعيل أنشطة التعبئة العامة وجهود تنفيذ فعاليات حملة نصرة الأقصى ودعم المقاومة الفلسطينية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com