Herelllllan
herelllllan2

البيضاء .. وساطة قبلية تنجح في إنهاء قضيتي قتل منفصلتين في الشرية

يمانيون../
نجحت وساطة قبلية بمديرية الشرية محافظة البيضاء في إنهاء قضيتي قتل منفصلتين بين آل القاسمي وآل الشعمصي وبين آل الجبري وآل القاسمي من قبيلة آل بصير بمديرية الشرية.

وخلال الصلح الذي قاده عضو مجلس الشورى علي الجبري وعدد من مشايخ قبائل المحافظة، أعلن أولياء المجني عليه صالح أحمد عبدالله القاسمي البصيري العفو عن الجاني يوسف أحمد زيد الشعمصي، لوجه الله وتشريفاً للحاضرين.

كما أعلن أولياء دم المجني عليه رعد قايد علي الجبري العفو عن الجاني أحمد علي عبدالله سالم القاسمي لوجه الله واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية.

وأشاد عضو مجلس الشورى الجبري، بعفو أولياء الدم من القتيلين والتنازل عن بعضهما، ما يعكس قيم وأعراف القبيلة اليمنية الأصيلة وحرص الجميع على التصالح وتعزيز التلاحم الوطني والتفرغ لمواجهة العدوان.

وأكد أن الصلح القبلي يأتي في إطار توطيد الروابط الاجتماعية وإصلاح ذات البين ومعالجة الخلافات بطرق مرضية للجميع وتعزيز قيم التسامح والعفو والصفح في أوساط المجتمع.

ولفت الجبري إلى أن القبيلة اليمنية ستظل الصخرة الصماء التي تتحطم عليها مؤامرات الأعداء .. مشيداً بتلاحم اليمنيين واصطفافهم في مواجهة مخططات العدوان على مدى السنوات الماضية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com