Herelllllan
herelllllan2

حزب الله يستهدف مواقع للعدو الصهيوني وجيش العدو يرد بالفسفور الأبيض

يمانيون – متابعات
أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، عن استهدافه موقعا عسكريا صهيونيا قبالة الحدود الجنوبية للبنان، وفي سياق متواز، قام العدو الصهيوني بقصف عدة بلدات لبنانية حدودية باستخدام القنابل الفوسفورية.

ونقلت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية عن حزب الله، قوله: إنّ مقاتلي الحزب استهدفوا موقع بياض بليدا الصهيوني قبالة بلدة بليدا اللبنانية باستخدام الأسلحة المناسبة، حيث أصابوه بشكل مباشر .

كما أعلن الحزب عن استهداف موقع ‌السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وأفادت الوكالة بأن جيش العدو الصهيوني قام بقصف بلدة كفركلا جنوب البلاد باستخدام القذائف الفوسفورية.

وذكرت أن المدفعية الصهيونية استهدفت بالقذائف الفوسفورية منطقة بانوراما في بلدة العديسة، بالإضافة إلى تعرض أطراف مناطق حامول، والضهيرة، وعلما الشعب، وطير حرفا جنوب لبنان لقصف متقطع.

وجاءت هذه الأحداث بعد يوم واحد من تصريحات وزير الحرب الصهيوني يوآف غالانت، الذي أعلن أن العدو الصهيوني يسعى للوصول إلى اتفاق مع لبنان عبر السبل السياسية.. مؤكدا أهمية التوصل إلى وقف لإطلاق النار حتى في حالة التصعيد العسكري.

وتجدر الإشارة إلى أن الحدود الجنوبية للبنان والشمالية للأراضي المحتلة، شهدت توترا متصاعدا منذ الثامن من أكتوبر الماضي، حيث تم تبادل إطلاق النار بين جيش العدو الصهيوني وحزب الله، حيث أسفرت هذه التصعيدات عن سقوط ضحايا من الطرفين، بالإضافة إلى إصابة مدنيين لبنانيين .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com