Herelllllan
herelllllan2

شهيد برصاص قوات العدو خلال اقتحام واسع واشتباكات في جنين

استشهد، فجر اليوم الاثنين، شاب فلسطيني برصاص قوات العدو الصهيوني في بلدة اليامون غرب جنين، وسط مواجهات واشتباكات مسلحة وتخريب البنية التحتية بالمدينة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن الشاب ثائر نعيم حمو (21 عاما)  أصيب بالرصاص الحي بالبطن، ونقل إلى مركز الهدف الطبي في البلدة، وأعلن هناك عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وأوضحت المصادر أن قوات العدو اقتحمت بلدة اليامون وسط مواجهات عنيفة واشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين.

وفي وقت سابق، اقتحمت قوات العدو مدينة جنين، وباشرت أعمال تدمير واسعة للبنية التحتية والمرافق العامة وممتلكات المواطنين.

وبينت المصادر أن قوات العدو اقتحمت المدينة عبر شارع الناصرة معززة بأكثر من 20 آلية عسكرية، بينها 4 جرافات عسكرية من طراز D9 ، تبعها تعزيزات إضافية من الآليات.

وأضافت أنه تم تفعيل صافرات الإنذار في جنين ومخيمها، تزامنا مع تحركات لجيش العدو بمحيط المدينة قبيل اقتحامها.

وأطلقت قوات العدو النار بشكل عشوائي على المركبات المدنية في شارع الناصرة، كما انتشرت في العديد من الأحياء.

وشرعت جرافات العدو بهدم وتجريف دوار الحمامة، وتدمير البنية التحتية بمحيط دوار النسيم ودوار الحصان، كما دمرت بسطات الباعة في منطقة دوار الحثناوي والحسبة القديمة، بالإضافة إلى حارة الصفوري في مخيم جنين.

ودارت اشتباكات مسلحة تزامنا مع اقتحام قوات العدو للمدينة، وسمعت أصوات النيران ودوي الانفجارات الناجمة عن العبوات الناسفة محلية الصنع.

وقالت كتائب القسام في تصريح مقتضب: “يخوض مجاهدونا رفقة إخوانهم في فصائل المقاومة اشتباكات عنيفة مع جيش الاحتلال الذي اقتحم المنطقة الشرقية لمدينة جنين، حيث تم استهداف تعزيزات الاحتلال بوابل من رصاص أبطال المقاومة والتصدي وبعبوات شديدة الانفجار”.

وأكد مدير مستشفى جنين وسام أبو بكر أن العدو استهدف بالرصاص قسم الولادة، وأطلق الغاز المسيل للدموع في ساحة المستشفى.

واعتقلت قوات العدو مسعفا بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح في الحي الشرقي بجنين، كما اعتقلت والد المطارد نور الهصيص من منزله بواد عز الدين في المدينة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com