Herelllllan
herelllllan2

قوات العدو تشن حملة اعتقالات واقتحامات واسعة بالضفة الغربية

شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملات دهم واعتقال في مختلف أنحاء الضفة الغربية، تزامنا مع اشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت مدينة جنين معززة بعشرات الآليات العسكرية، بينها 4 جرافات عسكرية من طراز D9، وانتشرت في العديد من الأحياء.

ونفذت جرافات العدو عمليات هدم وتجريف واسعة للبنية التحتية وممتلكات المواطنين وبسطات الباعة في وسط المدينة والحي الشرقي.

ودارت اشتباكات مسلحة تخللها تبادل كثيف لإطلاق النيران واستهدف مقاومون آليات العدو بعدد من العبوات الناسفة محلية الصنع.

واعتقلت قوات العدو مسعفا بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح في الحي الشرقي بجنين، كما اعتقلت والد المطارد نور الهصيص من منزله بواد عز الدين في المدينة.

واقتحمت قوات العدو مخيمي بلاطة وعسكر الجديد شرقي مدينة نابلس، وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين، تخللها تفجير عدد من العبوات الناسفة محلية الصنع.

ونفذت جرافات العدو عملية تدمير للبنية التحتية في شارع المدارس بمخيم بلاطة، واعتقلت شابا بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته بمخيم عسكر الجديد.

كما اقتحمت مدينة نابلس، وانتشرت آلياتها في ميدان الشهداء وسط المدينة، بالتزامن مع اقتحام قوات راجلة لحارات الحبلة والشيخ مسلم بالبلدة القديمة.

وفي السياق اقتحمت بلدة عزون شرق قلقيلية بعدد من الآليات العسكرية والقوات الراجلة، وانتشرت في عدة أحياء، وداهمت العديد من المنازل ونفذت فيها عمليات تفتيش وتحطيم لمحتوياتها، واعتدت على سكانها، ما تسبب بإصابة شاب بجراح.

واعتقلت قوات العدو 3 مواطنين من عزون، كما اعتقلت شابا بعد مداهمة منزله في بلدة نعلين غرب رام الله.

واقتحمت قوات العدو مخيم عايدة شمال بيت لحم، ونفذت عمليات دهم وتفتيش للمنازل اعتقلت خلالها شابين من منزليهما.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com