Herelllllan
herelllllan2

إب .. مسيرة حاشدة في المربع الشمالي تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة

يمانيون../
شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم والنادرة والرضمة والسدة” تأكيداً على ثبات الموقف مع غزة وتحت شعار “ثابتون على الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر”.

وأكد المشاركون في المسيرة أهمية استمرار الحراك الشعبي والأنشطة والفعاليات والمسيرات المساندة للحق والمظلومية الفلسطينية والمنددة بالإجرام الصهيوني المسنود أمريكياً وبريطانياً.

وحيا بيان المسيرة العمليات العسكرية المؤثرة للقوات المسلحة اليمنية سواء في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة أو العمليات التي تنفذها القوات البحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن ضد السفن الإسرائيلية أو المتجه لإسرائيل .. مشيدين بالصمود الأسطوري والإنجازات والعمليات التي يقوم بها مجاهدو المقاومة الفلسطينية بغزة من مختلف الفصائل في شهرها الخامس.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بالواجب الديني والأخوي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني واليقظة من الغفلة التي أنتجت أنظمة خائنة وعميلة تمارس الإرهاب والضغط على الشعوب لخدمة الأعداء .. مؤكداً استمرار التحشيد والتعبئة لمراكز التأهيل والإعداد للمقاتلين استعداداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

شارك في المسيرة مدراء مديريات يريم محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي والرضمة عبدالله الفرح والسدة مجاهد عامر ومسؤولا التعبئة بالسدة محمد المتوكل ويريم أحمد الحسنى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com