Herelllllan
herelllllan2

مناقشة تعزيز الشراكة بين الهيئة العامة للزكاة والغرفة التجارية بشأن المشاريع الموجهة للفقراء والمساكين

مناقشة تعزيز الشراكة بين الهيئة العامة للزكاة والغرفة التجارية بشأن المشاريع الموجهة للفقراء والمساكين

يمانيون/ صنعاء

ناقش لقاء بصنعاء اليوم ضم رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأمانة العاصمة علي الهادي وعدد من أعضاء الغرفة التجارية، المواضيع المتصلة بتعزيز التعاون والشراكة بين الهيئة والغرفة التجارية.

وتطرق اللقاء بحضور نائب رئيس الغرفة التجارية محمد صلاح ، إلى مجالات التعاون والشراكة بشأن المشاريع الاقتصادية والاجتماعية والصحية التي تصب في صالح الفقراء والمساكين في مختلف المحافظات.

وخلال اللقاء أكد أبو نشطان الحرص على وجود علاقة شراكة بين الهيئة والغرفة التجارية من أجل النهوض بالعمل الزكوي وتقديم أفضل الخدمات والمشاريع للفقراء والمساكين والمستحقين لمصارف الزكاة ، خصوصا في مجال التمكين الاقتصادي والعاجزين عن العمل والمجال الصحي وغيرها من البرامج الموجهة للقادرين على العمل.

ولفت أبو نشطان إلى اهتمام ومتابعة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بشريحة الفقراء والمساكين وأهمية تظافر الجهود والتعاون المشترك بين كافة الجهات مع هيئة الزكاة كي تحل محل المنظمات التي تخلت عن اليمن..
بدوره أبدى رئيس الغرفة التجارية بأمانة العاصمة حرص الغرفة التجارية والقطاع الخاص على تعزيز الشراكة مع هيئة الزكاة في مختلف المشاريع الاقتصادية والصحية وغيرها من المجالات.

حضر الاجتماع المدير التنفيذي للغرفة التجارية محمد الجبري ومدير عام كبار المكلفين بهيئة الزكاة إبراهيم مهدي وعدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com