Herelllllan
herelllllan2

حزب الله يدك مواقع العدو ويدمر تجهيزاته وينكل بتجمعات جنوده

يمانيون – متابعات
صعد مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان من عملياتهم الصاروخية ضد مواقع وتجهيزات وتجمعات قوات العدو الصهيوني المنتشرة في مختلف المناطق والمستوطنات الأراضي الفلسطينية الشمالية المحتلة وكبدو العدو خسائر كبيرة في عدته وعتاده.

وفي التفاصيل أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أن مجاهديها دكوا ثكنة برانيت بصاروخ “فلق 1” وأصابوها إصابة مباشرة، كما دمروا التجهيزات التجسسية في موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوها ‏إصابة مباشرة. ‏ استهداف موقع “رويسات العلم” الصهيوني في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وإصابات مباشرة.

‏وفي بيانين متتابعين أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أن مجاهديها تمكنوا من دك موقع رويسات العلم وموقع السمّاقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخيّة ‏محققين فيها إصابات مباشرة، ‏كما نكلوا بتجمعًا لجنود العدو في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة الصاروخيّة ‏وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدافها لمواقع العدو الصهيوني ردا على الاعتداءات ودعما لأهالي ومقاومة غزة التي تتعرض لعدوان صهيوني غاشم بضوء أخضر أمريكي وتواطؤ وصمت من الأنظمة الغربية والعديد من الأنظمة العربية.

إلى ذلك نشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية فيديو يعنوان “من كريات شمونة إلى إيلات”. ويتضمن الفاصل مشاهد لصليات صاروخية للمقاومة الاسلامية، وخرائط تظهر مدى صواريخ المقاومة، التي تصل إلى أقصى الأراضي المحتلة، في مدينة ايلات المحتلة، عند سواحل البحر الأحمر الشمالية.

من كريات شمونة إلى إيلات

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com