Herelllllan
herelllllan2

لقاء موسع في حجة ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

يمانيون../
عقد اليوم بمحافظة حجة لقاءً موسعا برئاسة المحافظ هلال الصوفي في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وأكد اللقاء الذي ضم وكلاء المحافظة والعلماء ومنتسبي السلطة القضائية ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والأمنية، أهمية الاستمرار في المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

كما اكد جاهزية أبناء حجة لخوض معركة اليوم الموعود والجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة لمواجهة اللوبي الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني وحلفائهم.

وفي اللقاء أشار المحافظ الصوفي إلى حساسية المرحلة التي تمر بها الأمة واستمرار المجازر اليومية البشعة بحق الشعب الفلسطيني والعدوان البربري الهمجي على اليمن وتصعيد العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية البطلة في البحرين الأحمر والعربي والأراضي المحتلة.

ولفت إلى أن الوضع يتطلب استشعار المسؤولية والاستمرار في اقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة والمسيرات والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة نصرةً للأقصى وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

واعتبر الزخم الشعبي الكبير في المسيرات والوقفات وإعلان البراءة المستمر من اليهود وتأييد ومباركة عمليات القوات المسلحة والصاروخية والبحرية أحد اسباب تماسك أهل الحكمة والإيمان وإفشال مخططات أعداء الإسلام من اختراق الجبهة الداخلية.

واستعرض المحافظ جانباً من المعاناة التي يعيشها أبناء غزة والاجرام الصهيوني الذي فاق كل التصورات وتجرد عن الانسانية في قتل وحرمان المحاصرين في غزة من الماء والغذاء والدواء.

وشدد على أهمية التفاعل الكبير في نصرة الأقصى والتحشيد للمسيرات الكبرى التي تقام كل جمعة والاستجابة لدعوات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المتكررة بعدم التقاعس او التخاذل.. منوها بدور أعضاء المجالس المحلية واللجان المجتمعية في هذا الجانب.

من جانبه أكد وكيل المحافظة أحمد الأخفش أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في ظل المرحلة الحساسة التي تمر بها الأمة ..لافتا إلى مواقف اليمنيين المشرفة مع محور المقاومة في نصرة الأقصى والانتصار لأرواح آلاف الشهداء من النساء والأطفال.

وأشاد بموقف القيادة الثورية الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة ..متطرقا إلى ما يتم من نجاحات في مواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني .

وأشار إلى ضرورة مواصلة الأنشطة والفعاليات والمسيرات ودورات طوفان الأقصى للإعداد والتجهيز للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيو أمريكي.

وقد أكد المشاركون في اللقاء على أهمية تشكيل لجان حشد في كافة المديريات والعزل والقرى والحارات للمسيرات التي تقام كل جمعة وعقد لقاء كل أسبوع بهدف التحشيد للعرض الشعبي لخريجي الدورات وتكريم طلاب شهيد القرآن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com