Herelllllan
herelllllan2

تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالحديدة

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، اليوم الأحد ، توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين مجانا بمبلغ 66 مليون ريال.
تستهدف المبادرة بدعم من الشراكة اليمنية للغاز والتنسيق مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء، ألفين و452 حالة من أسر الشهداء والمفقودين في جميع مديريات المحافظة، تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وبرعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وخلال التدشين أشاد المحافظ قحيم، بهذه اللفتة الانسانية التي تتوج جهود الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء والمفقودين، واستشعار عظمة ما قدمه الشهداء، من تضحيات في سبيل الله والذود عن الوطن.
من جانبه ثمن الوكيل البشري، مكرمة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، في توزيع هذه الاسطوانات مجانا لهذه الشريحة بما يساعد على تخفيف معاناتها خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك.
من جانبهما أكد مدير شركة الغاز بالمحافظة خالد محسن ونائبه احمد البغوي، أن مبادرة توزيع الأسطوانات على أسر الشهداء والمفقودين تترجم توجيهات القيادة الثورية، ورئيس المجلس السياسي الأعلى ضمن خطة توزيعها على هذه الفئة في جميع المحافظات.
وأوضحا أن عملية توزيع ألفين و452 أسطوانة لجميع الحالات المستهدفة في مديريات الحديدة، تتم بالتنسيق بين الشركة ومؤسسة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة، وفق آلية شفافة لإيصالها للمستفيدين.
بدوره نوه مدير فرع مؤسسة رعاية أسر الشهداء بالحديدة علي الشعثمي، الى أهمية مثل المبادرات والمشاريع لتلمس أحوال وأوضاع أسر الشهداء والمفقودين تقديرا لما بذلته من تضحيات، معتبرا هذه المكرمة ترجمة لتوجيهات قائد الثورة.
حضر التوزيع نائب المدير التنفيذي لرعاية اسر الشهداء حسن محمد جران ومندوب الشركة اليمنية للغاز اسماعيل الوادعي ومدير فرع شركة الغاز بالحديدة عدنان الجرموزي وعدد من المختصين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com