Herelllllan
herelllllan2

إعلام العدو الصهيوني: قتيل وسبعة جرحى بإطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان على “مرغليوت”

إعلام العدو الصهيوني: قتيل وسبعة جرحى بإطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان على “مرغليوت”

يمانيون../

اعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم الاثنين، بمصرع مستوطن صهيوني وإصابة سبعة آخرين بينهم إصابتان خطيرتان، وذلك بإطلاق صاروخٍ مضاد للدروع من لبنان على مستوطنة “مرغليوت” شمال فلسطين المحتلة.
وكانت الميادين قد أفادت اليوم، بإطلاق نيران من لبنان أصابت هدفاً في محيط بلدة هونين المحتلة.. لافتاً إلى وقوع إصابات مؤكدة في صفوف جنود العدو الصهيوني.
كما تحدثت عن تمشيط رشاش ثقيل من قبل “جيش” العدو باتجاه وادي هونين.
في غضون ذلك، ذكرت الميادين أنّ العدو الصهيوني قصف قنابل فوسفورية على بلدتي مركبا وحولا.. مشيرة إلى قصف مدفعي صهيوني استهدف بلدات مركبا وحولا ورب ثلاثين.. كما أفادت بشنّ غارة صهيونية على أطراف بلدة شيحين.
وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، قد أعلنت، عند منتصف الليل، استهداف قوةٍ صهيونية، أثناء قيامها بمحاولة التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية، في منطقة وادي قطمون.
وذكرت المقاومة في بيان لها، أنّ الاستهداف تم بالأسلحة الصاروخية، وحققت إصاباتٍ مباشرة.
كما أعلنت المقاومة اللبنانية عن استهداف قوة صهيونية من لواء “غولاني”، أثناء محاولتها ‏التسلل إلى داخل الأراضي اللبنانية من جهة خربة زرعيت مقابل بلدة راميا، وتم الاستهداف بتفجير عبوةٍ ناسفة كبيرة بالقوة المتسللة، ثم تلاها استهداف بعددٍ من قذائف المدفعية، وتم تحقيق إصاباتٍ مباشرة.
وقبل ذلك، أعلنت المقاومة اللبنانية، أمس الأحد، عن استهدافها ‏قوةً مؤلّلة للعدو، أثناء قيامها بالتحرك في محيط موقع المالكية، بعددٍ من قذائف المدفعية، وحققت فيها ‏إصابات مباشرة.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com