Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في ذمار تأكيدا على الموقف اليمني المناصر لغزة وفلسطين

يمانيون/ ذمار

خرج أبناء مديريات محافظة ذمار اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيدا على الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والرافض لاستمرار العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وفي المسيرة، التي خرجت في المدينة ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية وما يمارس الاحتلال من تجويع وحرب إبادة وتهجير قسري بحق الفلسطينيين.
وصدر عن المسيرة بيان أكد أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني والأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم قد فاقت كل جرائم الحروب في العالم في ظل صمت دولي وتواطؤ أممي واضح ومفضوح، وتخاذل عربي وإسلامي مخز ومذل.

وثمن البيان ثبات وصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة أمام الجرائم الصهيونية المتكررة، مجددا التأكيد على موقف الشعب اليمني المستمر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية وخروجه المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في كل الميادين والساحات دون كلل ولا ملل.

وبارك البيان قرار قائد الثورة والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.
ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف واضح ومشرف مما يجري للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قتل وتجويع.
وحذر من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الاحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول في ذلك، مؤكدا أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد من قبل القوات المسلحة اليمنية.

ودعا إلى بذل المزيد من الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات بما في ذلك المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

كما شهدت مديريات المحافظة، مسيرات جماهيرية حاشدة نصرة لغزة في مواجهة جرائم ومجازر الاحتلال الصهيوني وتنديدًا بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، تحت شعار “رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة”.
وخلال المسيرات، التي شهدتها مديريات جبل الشرق، وضوران ووصاب العالي ووصاب السافل وعتمة، ردد المشاركون الهتافات المستنكرة للعدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة وجرائم التهجير القسري في ظل صمت المجتمع الدولي.
وصدر عن المسيرات بيانات نددت باستمرار العدوان الأمريكي البريطاني السافر الذي طال عدد من المحافظات اليمنية، محملين أمريكا وبريطانيا تبعات ذلك التصعيد المتنافي مع القوانين الدولية.
وباركت البيانات قرار قائد الثورة بشأن منع السفن المرتبطة بالعدو الصهيوني من العبور عبر المحيط الهندي وبالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا، في إطار توسيع عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني.
وجددت التأكيد على موقف الشعب اليمني المستمر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية وخروجه المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com