Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور| الرئيس المشاط يشارك في مليونية “رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة” في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

يمانيون/ صنعاء

شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، في المسيرة المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تحت شعار “رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة”.
واستمعت الحشود في المسيرة إلى بيان القوات المسلحة اليمنية، حيث أعلن المتحدث الرسمي العميد يحيى سريع، استهداف سفينة إسرائيلية ومدمرة أمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ البحرية، والطائرات المسيرة، وتنفيذ ثلاث عمليات ضد ثلاث سفن إسرائيلية وأمريكية في المحيط الهندي بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائرات المسيرة.
وأوضح أن القوات البحرية نفذت عملية استهداف لسفينةpacific 01) ) الإسرائيلية في البحر الأحمر وذلك بعددٍ من الصواريخ البحرية المناسبة، فيما نفذ سلاح الجو المسير عمليةَ استهداف مدمرة أمريكية في البحر الأحمر وذلك بعدد من الطائرات المسيرة وقد حققت العملية أهدافها بنجاح.
وأكدت القوات المسلحة، توسيعِ نطاقِ عملياتِها ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح، محذرة كافة السفن بعدم المرور من طريقِ رأسِ الرجاءِ الصالحِ، ما لم فإنَّها ستكونُ هدفاً مشروعاً لها.
وأشار البيان إلى تنفيذ ثلاث عمليات ضدَّ ثلاثِ سُفُن إسرائيلية وأمريكية في المحيط الهنديِّ وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com