Herelllllan
herelllllan2

حجة ..أمسية لعدد من المكاتب التنفيذية بذكرى استشهاد الإمام علي ويوم الصمود

يمانيون../
أقيمت اليوم بمحافظة حجة أمسية بذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام ويوم الصمود الوطني .

وفي الأمسية التي نظمها صندوق النظافة والتحسين في حجة ومكتب الصناعة والتجارة ومكتب شركة النفط اليمنية وفرع المؤسسة العامة للاتصالات،أكد وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة أحمد الأخفش اهمية اغتنام ما تبقى من شهر رمضان الكريم في التزود بهدى الله وهدي القرآن.

وشدد على ضرورة العمل تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وعوامل الصمود والثبات والاستفادة من الدروس والمحاضرات الرمضانية التي يلقيها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وتناول الاخفش جانبا من قصة استشهاد الإمام علي عليه السلام والذكرى الاليمة التي لحقت بالأمة والتي كانت السبب الرئيس في انحرافها عن المسار الصحيح والطريق السوي.. مستعرضا مناقب وفضائل الإمام علي عليه السلام الذي مثل الامتداد لولاية الرسول الكريم وصفاته وشجاعته وعلمه وزهده ونتائج التفريط ومخالفة التوجيهات الإلهية.

وأكد أهمية أخذ الدروس والعبر من عواقب التفريط بالعظماء من آل البيت ، و ضرورة التسليم المطلق لأوامر الله تعالى وتوجيهات الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث على أهمية العودة إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بالمنهج المحمدي ونهج آل البيت وأعلام الهدى والتولي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي سيما في ظل المرحلة التي تمر بها البلاد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وفي الأمسية التي حضرها مدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس سامي الخطيب ومدير مكتب شركة النفط نبيل القيلي استعرض المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين حمزة شرف الدين الأضرار التي تعرضت لها المكاتب التنفيذية طيلة 9 سنوات من العدوان البربري الهمجي على اليمن.

وأشار إلى ابرز ما حققته هذه المكاتب من منجزات ومكاسب خلال ذات الفترة وعوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية إلى تركيع الأمة ونهب ثرواتها.

واكد اهمية تعزيز الالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة في التصدي لحلفاء الطاغوت وتضافر الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحشد والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا للأقصى.

حضر الأمسية نواب مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء الإدارات فيها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com