Herelllllan
herelllllan2

الفيلسوف الروسي ألكسندر دوغين: اليمن أنقذ كرامة المجتمع الإسلامي

يمانيون – متابعات
أشاد الفيلسوف الروسي ألكسندر دوغين، المعروف باسم “عقل بوتين” بشجاعة الشعب اليمني في دعمه للشعب الفلسطيني أمام الغطرسة الإسرائيلية. مؤكدا بأن الشعب اليمني تصدر قوى المقاومة في المنطقة.

وقال ألكسندر دوغين، خلال مشاركته في مؤتمر فلسطين الثاني المنعقد في العاصمة صنعاء مخاطبا الشعب اليمني: لقد أنقذتكم كرامة المجتمع الإسلامي… أنا معجب بحكومتكم… أنا معجب بشجاعتكم… أعتقد أنكم الآن رواد لقوى المقاومة في الشرق الأوسط.

وينعقد في العاصمة صنعاء على مدى أربعة أيام المؤتمر الثاني تحت شعار فلسطين قضية الأمة المركزية ”بمشاركة عربية ودولية واسعة.

وفي المؤتمر الثاني“ فلسطين قضية الأمة المركزية ”والهادف لدعم القضية الفلسطينية ظهر كل من“ وزويليفليل مانديلا ”حفيد الزعيم الأفريقي“ نيلسون مانديلا وتوشار غاندي ”حفيد الزعيم الهندي“ مهاتما غاندي ”بالإضافة إلى“ إليدا جيفارا ”ابنة رمز النضال العالمي“ تشي جيفارا.

كلمات الضيوف التي جاءت عبر تقنية الفيديو أشادت بموقف اليمن التاريخي والمشرف والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني، ومواجهته وحيدا للإمبريالية العالمية من أجل وقف حرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو في غزة، منددة بالجرائم الوحشية التي يتعرض لها الفلسطينيون في غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com