Herelllllan
herelllllan2

“مقتل قيادات حوثية”.. هل أعدمهم “بحيبح” في سجون الأسر؟!

يمانيون – خاص

أعلن الإعلام التابع لتحالف العدوان ومرتزقته عن ما اسموه “مصرع عدد من قيادات الحوثي”، ونشر أسماءهم قبل أن يكشف رئيس اللجنة الوطنية لشئون الأسرى أن الأسماء التي تم نشرها هي لأسرى من الجيش واللجان تم التفاوض مؤخراً على الإفراج عنهم، وهذا ما يُنبئ أن مرتزقة العدوان قد قاموا بإعدامهم في سجون الأسر.

وقال رئيس اللجنة الوطنية لشئون الأسرى، في بيان صادرٌ عنه، اليوم الإثنين، إن “بعض مواقع العدو الإخبارية طالعتنا وتفاجئنا بما أسموه مصرع عدد من قيادات الحوثي في معارك في جبهة البيضاء يوم الجمعة الفائت مقدمين عددا من الاسماء ممن تم أسرهم منذ أشهر في جبهات شبوة لدى ما يسمى بقائد محور بيحان (مفرح بحيبح)”.

وأوضح البيان أنه “كان قد سبق بيننا وبينهم (مرتزقة العدوان) تفاوضات عدة عبر عدد من الوسطاء ورفعنا بأسمائهم إلى الوسطاء قبل أشهر”.

وفيما أشار إلى أنه “أيا تكن دوافع نشر اسماء الاسرى وتقديمهم قتلى حسبما ورد في مواقع العدو”، فقد حمّل “قيادة تحالف العدوان بشكل عام وقيادة ما يسمى بمحور بيحان بشكل خاص كامل المسؤولية عن حياة الأسرى المذكورين وحياة بقية الأسرى”.

ودعا “كافة المنظمات المحلية والدولية إلي التحرك الجاد والسريع لحماية الأسرى مما يتعرضون له من انتهاكات فظيعة داخل سجون تحالف العدوان ومرتزقتهم”.

وأكد في ختام البيان على “أننا على إستعداد تام لإجراء تبادل شامل وكامل بجميع الأسرى دون إستثناء”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com