Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد يكشف عن التحضير لجولة رابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي

يمانيون../

أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بأن الشعب اليمني يحضر لجولة رابعة من التصعيد إذا استمر العدو الإسرائيلي ومعه الأمريكي في التعنت.

وأوضح السيد القائد بأن نجاح جولة المفاوضات بغزة وهدوء الأوضاع لا يعني نهاية المعركة والصراع مع العدو، وإنما يعني اكتمال جولة من التصعيد.

ولفت الى أن الصراع مع العدو الإسرائيلي هو حتمي لأنه في حالة احتلال وعدوان وإجرام وظلم وأن الشعب اليمني بموقفه العظيم في هذه الجولة سيتأهل إن شاء الله لما هو أكبر في الجولات القادمة التي لا بد منها.

وتابع السيد القائد مشددا على أن اكتمال جولات أو حصول هدن معينة لا يعني نهاية الصراع مع العدو الإسرائيلي وأن الصراع مع العدو الإسرائيلي إلا بزواله من على كل أرض فلسطين.

وأردف “شعبنا سيستمر في وقوفه مع الشعب الفلسطيني فيهذه الجولة ويتأهل للجولات القادمة بما هو أكبر وأعظم حتى يتحقق الوعد الإلهي.

التوجه التحرري اللاتيني والافريقي يأتي ضمن تغيرات كونية في الواقع البشري

أشاد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالتطورات المهمة في عدد من البلدان الإفريقية التي تحركت بثورات حقيقية ضد الهيمنة الأمريكية والأوروبية معتبرا التوجه التحرري في أمريكا اللاتينية والقارة الإفريقية وعدد من القارات ضمن تغيرات كونية في الواقع البشري.

واعتبر السيد القائد بأن ما يحدث في النيجر وبلدان أخرى من تحرك بوعي بشائر مهمة لطرد القواعد الأمريكية والتحرر من السيطرة، مبينا بأن الوعي بالسياسات الاستعمارية يتسع أكثر فأكثر ويمتد إلى بلدان كثيرة للتحرر من الهيمنة الأمريكية.

وأشار إلى ما يشهده الواقع الدولي من تنامي في التوجه التحرري لدى العديد من الدول بعيدا عن الهيمنة والسيطرة الأمريكية، آملا من بعض الدول العربية أن تتجه هذا التوجه.

وفيما أوضح السيد القائد بأن الدول الأفريقية عانت لقرون من الزمن من احتلال الأوروبيين وظلمهم وسطوتهم شدد في نفس الوقت على أن العالم الإسلامي والدول العربية، أكثر تضررا من السياسات الأمريكية العدائية لخدمة الصهيونية وأنهم الأولى بالتحرك بوعي ضد الهيمنة والسيطرة الأمريكية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com