Herelllllan
herelllllan2

تدمير 11 آلية عسكرية ومقتل وأصابة عشرات المرتزقة في الجوف ” التفاصيل “

يمانيون ../

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد ضمن عملياتهم العسكرية المشتركة تلقين مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف ضربات قاصمة أوقعت في صفوفهم خسائر كبيرة في الأرواح والآليات وتأمين عدد من التباب والمناطق الاستراتيجية التي سبق تمركزهم فيها..

وحسب مصدر عسكري: إن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تدمير 4 مدرعات للمرتزقة خلال تطهير تباب أمام منطقة العقبة بعد أن كانت تحت سيطرتهم وكسر محاولة تقدم باتجاه الخنجر وصبرين بهجوم نوعي أوقع في صفوفهم قتلى وجرحى وفرار من تبقى منهم وسط انهيارات كبيرة.

مضيفا لـ” يمانيون” أنه تم القضاء على 7 من أفراد كانوا على متن إحدى المدرعات التي جرى تدمير ومدرعتين أخريتين بقصف استهدف رتلاً للمرتزقة شرق مديرية الغيل أسفر عن مقتل واصابة عدد منهم.

وأكد المصدر تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من تأمين التباب والقلل المطلة على الحزم مركز المحافظة من الجهة الشمالية ودحر مرتزقة العدوان منها بالكامل.

مشيرا الى تمكن القوات المشتركة من احراق مدرعتين وطقمين والقضاء على عشرات المرتزقة بعملية عسكرية نوعية شمال الحزم، فيما تم بالتزامن مع ذلك تدمير 3 مدرعات للمرتزقة في الغيل وتأمين مواقع كانوا يتمركزون فيها غرب الحزم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com