Herelllllan
herelllllan2

افتتاح معرض منتجات مراكز التدريب النسوية بفرع محو الأمية بذمار

افتتاح معرض منتجات مراكز التدريب النسوية بفرع محو الأمية بذمار

يمانيون|

افتتح وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي اليوم المعرض السنوي الثاني لمنتجات مراكز التدريب النسوي التابعة لفرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة ذمار.

وفي الافتتاح بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ، أشاد الوكيل العمدي بجهود مراكز التدريب النسوي في تدريب وتأهيل الملتحقات بفصول ومراكز محو الأمية وإكسابهن المهارات الحرفية التي تمكنهم من اكتساب حرف مدرة للدخل يتمكن من خلالها من إعالة أسرهن وتجاوز الظروف القاسية التي تواجههن.

وأكد على أهمية دعم جهود منتسبات مراكز التدريب النسوية والملاحظات بمركز وفصول محو الأمية وتعليم الكبار والتوسع في إنشاء مراكز تدريب نسوي في مختلف المناطق وتوفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح دورها في تدريب وتأهيل النساء، والإسهام في بناء مجتمع منتج قادر على توفير احتياجاته.

وكان مدير فرع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بذمار عبدالله محمد الوشلي قدم شرحا عن محتويات المعرض وما يحويه من ملابس وعطور وبخور وأعمال يدوية وخزف وصوف .. لافتا إلى أن المعرض ينفذ بجهود ذاتية ويقدم منتجات حرفية تمتاز بالجودة وبأسعار مناسبة.

وأكد على أهمية دعم جهود المراكز التدريب النسوية ودعم الجهود للتوسع في تدريب النساء وإكسابهن الحرف اليدوية التي تمكنهن من الاعتماد على أنفسهم وتوفير احتياجاتهن في ظل الظروف الإنسانية التي يواجهها الوطن في ظل العدوان والحصار.

حضر الافتتاح مديرو مكاتب التربية والتعليم محمد الهادي و الأشغال المهندس يحيى الشامي والمرور علي الوشلي والنقل إبراهيم البنوس وتنمية المرأة وزيرة وهاب ، ومديرية ذمار محمد السيقل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com