Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف بمحافظة تعز

يمانيون/ تعز

دُشنت بمحافظة تعز اليوم فعاليات وأنشطة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم للعام 1445ھ .
و أشار القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة التي تعتبر مناسبة جامعة لكل أهل القبلة للاقتداء بالرسول الخاتم.. مشيرا إلى الاحتفاء بهذه المناسبة فرصة ان يجتمع كل أهل الإسلام لإحيائها لاستلهام العبر والدروس منها .
وقال” أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مناسبة دائما ما يكرمنا الله بها ولنا تجارب ثمان سنوات يكرمنا الله بها كلما احتفلنا بمولده الشريف بنصر مؤزر على الأعداء”، حاثا الجميع على إحياء هذه المناسبة والفرحة بها في مختلف القرى والعزل لتعزيز الارتباط بالهوية والنبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله.
وفي التدشين الذي حضره عددا من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية والمكتب التنفيذي.. أكد وكيل المحافظة اسماعيل شرف الدين، ضرورة استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة في جمع الكلمة وتوحيد الأمة .
وأشار إلى أن هذه الفعالية تعتبر تمهيدية لفعاليات ستقام في كل المديريات والقرى والعزل بمحافظة تعز.. حاثا الجميع على التهيئة والحشد لفعاليات المولد والتفاعل معها.
فيما تطرق الناشط الثقافي عبدالحكيم الصليحي إلى أهمية استغلال هذه المناسبة في تعزيز الصمود في مواجهة أعداء الأمة .. لافتا إلى أهمية الاقتداء والسير على نهج النبي محمد صلوات الله علية وعلى آله لنكون أعزاء لمواجهة التحديات التي تواجه الأمة.
فيما ألقى الحبيب طهر الهدار كلمة العلماء أكد خلالها أن اللقاء اليوم هو تكريما وتعظيما للرسول الاعظم .. مشيرا إلى أن أعدا الأمة ينزعجون من الاحتفاء ومدح الرسول الأعظم.
تخلل الفعالية انشودة لفرقة الشهيد القبلاني بعنون “مرحبا بالمولد”
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com