Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. فعالية مشتركة لقطاع التعليم إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون|

نظمت مكاتب التربية والتعليم ومحو الأمية وتعليم الكبار والتعليم الفني بمحافظة البيضاء اليوم الثلاثاء، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس، أهمية الاحتفاء بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين الذي بعثه الله رحمة للعالمين والتأسي بأخلاقه وصفاته، مشيراً إلى أن الاحتفال بالمولد يدل على حب اليمنيين لنبيهم وتمسكهم به.

ولفت إلى دور قطاع التعليم في إحياء الفعاليات على مستوى المدارس والمجمعات التعليمية في مديريات المحافظة لتعزيز الوعي في أوساط الطلاب بضرورة تمسكهم بنهج الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

واستعرض المحافظ إدريس مخاطر الحرب الناعمة التي تستهدف النشء والشباب ودور التربويين في حماية الأجيال وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات، مثمنا صمود القطاع التربوي في استمرار العملية التعليمية وتجاوز الصعوبات جراء العدوان والحصار.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد الوحيشي، ومدراء مكاتب التربية والتعليم سرحان سواد، والتعليم الفني محمد الزلاف، ومحو الأمية نبيل غرامة استعرض مدير مكتب التربية بمدينة البيضاء محمد الحارثي، والموارد البشرية بمكتب التربية بالمحافظة محمد الريامي، جوانب من حياة وسيرة الرسول، حاثا على العودة إلى النهج المحمدي والاقتداء به والتحلي بأخلاقه لإفشال مخططات أعداء الأمة.

تخللت الفعالية التي حضرها عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي و ومدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، وامين عام المجلس المحلي بالمدينة صادق القاضي، وقيادات تنفيذية وتربوية وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وفقرات انشادية معبرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com