Herelllllan
herelllllan2

أمسيات وفعاليات احتفالية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف

أمسيات وفعاليات احتفالية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

شهدت مديرية الثورة في أمانة العاصمة، أمسيات وفعالية احتفالية في حي النهضة وحارتي بير الصباغ وربعين، بمناسبة المولد النبوي الشريف.
شارك في الأمسيات أعضاء مجلس الشورى أحمد الظفري ومحمد ثوابه ويحيى المهدي ونائب وزير التعليم العالي علي شرف الدين ووكيل أول الأمانة خالد المداني ووكيلا الأمانة مالك عاصم ووزارة الإعلام أحمد راصع، ومدراء التدريب بوزارة الداخلية اللواء عبدالفتاح المداني والمالية بالأمانة محمد الجنيد والمديرية عقيل السقاف والأحوال المدنية العميد هاشم إبراهيم.
كما نظمت مكاتب المالية ومحو الأمية والأحوال المدنية والتخطيط وأمن مديرية الثورة، فعالية احتفالية بالمناسبة.
وأكدت كلمات الأمسيات والفعالية، أن المحافظات الحرة تعيش الفرح والبهجة احتفاء بمولد النور محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، مشيرة إلى دور اليمنيين منذ فجر الدعوة في مناصرة الرسول ونشر الإسلام.
وذكرت أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يعد رسالة واضحة لأعداء الأمة بمدى ارتباط اليمنيين وتعلقهم برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله والاقتداء بسيرته العطرة.
واستعرض المتحدثون، محطات من السيرة العطرة وحياة النبي الكريم وصبره وجهاده، وقيمه وأخلاقه وصفات العظيمة.
وحثت الكلمات الجميع على الخروج الحاشد والكبير في المسيرة العظمى التي سيشهدها ميدان السبعين في الثاني عشر من ربيع الأول، احتفالا وابتهاجا بمولد الرسول الأعظم.
تخللت الفعاليات التي حضرتها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وجموع من أبناء المديرية، فقرات الموروث الشعبي وأناشيد وقصائد شعرية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com