Herelllllan
herelllllan2

وردنا الآن.. بعد رفع الجهوزية والانتشار المكثف لمنتسبيها بيان هام بـ صنعاء ورد للتو “تفاصيل”

وردنا الآن.. بعد رفع الجهوزية والانتشار المكثف لمنتسبيها بيان هام بـ صنعاء ورد للتو “تفاصيل”

يمانيون|

دعت شرطة المرور الجميع إلى التقيد بالإرشادات المرورية واللجان التنظيمية والوحدات المساندة وعدم إيقاف السيارات خارج نطاق المواقف المحددة حتى لا تتعرض للسحب أو السرقة.

 

وشددت في بيان لها مساء الثلاثاء، على أهمية الوقوف بانتظام في المواقف المخصصة، وعدم الإستعجال في الخروج من الموقف بعد الفعاليات وانتظار تحميل الأشخاص داخل المواقف وليس خارجها ،والإبلاغ عن أي اختلالات أو معوقات.

 

وأكدت أنه تم إعداد خطة مرورية من خلال رفع الجهوزية والانتشار المروري المكثف لتنظيم حركة السير وتفادي وقوع ازدحامات أو حوادث خلال توافد الحشود ومغادرتها الساحات، كما حددت الخطة خطوط السير ومواقف السيارات، حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية، وخدمة المشاركين لإحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة.

 

وأهابت شرطة المرور بالمشاركين في الفعاليات الالتزام بخطوط السير، والتحشيد والتحرك المبكر للوصول إلى الميدان وعدم التباطؤ في المسير أثناء المرور والحرص على تجنب السرعة الزائدة أو التنقل من مسار إلى آخر منعاً لوقوع الحوادث.

 

كما دعت إلى التعاون مع أفراد الشرطة والالتزام بالتعليمات المرورية تفادياً لوقوع الازدحامات والحوادث وبما يضمن انسيابية الحركة المرورية.

 

وحثت شرطة المرور أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الواسعة والاحتشاد للفعاليات بأمانة العاصمة والمحافظات حباً وتعظيماً واعتزازاً برسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، وارتباطاً بالقيم والمبادئ التي حملها المصطفى وتجسيدها في نفوس الأجيال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com