Herelllllan
herelllllan2

المقاومة الفلسطينية تفاجئ الجميع وتكشف عن المصدر الذي استقت منه جزء من معلومات عملية “طوفان الأقصى” (تفاصيل)

يمانيون|

كشف مسؤول مطلع في فصائل المقاومة الفلسطينية عن معلومات جديدة حول نفوذ فصائل المقاومة الفلسطينية في بنية جيش كيان العدو الصهيوني خلال عملية “طوفان الأقصى”.

ونقلت وكالة (تسنيم) عن المسؤول قوله: إن جزءا من المعلومات التي تم الحصول عليها من مناطق النفوذ تم الحصول عليها عن طريق بعض قوات جيش كيان العدو الصهيوني.

 

وأضاف بأن بعض المعلومات تم الحصول عليها نتيجة لتعاون جيش العدو مع فصائل المقاومة منذ فترة طويلة وتم الاستفادة من هذه المعلومات في عملية “طوفان الأقصى” والتسلل إلى المستوطنات وخاصة إلى القواعد العسكرية في غلاف غزة.

 

وبحسب صحيفة معاريف الصهيونية، بعد بناء الجدار العازل بين “إسرائيل” ومصر (أحد الجدران الستة التي تم بناؤها)، لجأت الفصائل الفلسطينية إلى ثكنات جيش العدو الإسرائيلي” لتأمين الأسلحة التي تحتاجها.

 

وأفادت القناة 13 التابعة لتلفزيون الكيان الصهيوني في 16 ديسمبر 2021 عن سرقة أكثر من 100 ألف رصاصة من مستودع أسلحة M16 في قاعدة لواء إسكندروني العسكري شمال فلسطين، وقالت الشرطة الصهيونية إن كمية الأسلحة المسروقة كانت أكثر من 150 ألف رصاصة.

 

جدير بالذكر أن فصائل المقاومة وخاصة في الضفة الغربية كانت تحصل في الماضي على معدات وأسلحة عسكرية اما بدفع الأموال وشراء الأسلحة من عصابات تهريب الأسلحة في كيان العدو الصهيوني، أو بالسطو على مستودعات السلاح والذخيرة التابعة لجيش العدو أو بتعاون بعض الجنود الصهاينة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com