Herelllllan
herelllllan2

رئيس هيئة النقل البري: إلغاء رسوم النقل الحضري يخدم العاملين بوسائل النقل العامة

يمانيون../
نفذ رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الدكتور إبراهيم المؤيد ومعه نائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، نزولاً ميدانياً إلى فرز ومواقف مناطق باب اليمن والزهراوي وشميلة، للاطلاع على مدى تطبيق قرار منع تحصيل رسوم خطوط السير.

وخلال النزول أكد رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري، أن قرار إيقاف تحصيل رسوم خطوط السير يأتي من منطلق حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تخفيف معاناة المواطنين.

ولفت إلى أن الهيئة نفذت قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى على الواقع بإيقاف التحصيل من كافة فرز ومواقف أمانة العاصمة.. مبيناً أن النزول الميداني يأتي للاطلاع على مدى تطبيق القرار وانطباع ذلك لدى شريحة السائقين.

كما أكد المؤيد أن الهيئة، ستعمل بالتعاون مع إدارة المرور على تنفيذ حملات لضبط من يقوم بأخذ أي مبالغ من سائقي الباصات والمواقف بالأمانة.

بدوره أوضح نائب مدير مرور الأمانة أن رجال المرور سيعملون بالتنسيق مع هيئة تنظيم شؤون النقل البري لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذا الخصوص.

فيما عبر عدد من سائقي الباصات عن ارتياحهم لقرار المجلس السياسي الأعلى بإيقاف تحصيل أي مبالغ من مالكي الباصات في الفرز والمواقف.

وأكدوا أن القرار سيعمل على تخفيف المعاناة والعبء على السائقين، معبرين عن الشكر لرئيس المجلس السياسي الأعلى على هذا القرار الذي يعكس استشعاره للمسؤولية في رفع المعاناة عن المواطنين وقربه منهم.

وأكدت هيئة النقل البري لجميع السائقين بأمانة العاصمة أنه تم تخصيص الرقم المجاني 8000007 للإبلاغ عن أي مخالفات، داعية سائقي الباصات في الفرز والمواقف التعاون مع الهيئة والإبلاغ عن المتهبشين، وسيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد من يأخذ أي مبالغ في الفرز والمواقف.

رافقهما نائبا مدير فرع هيئة شؤون النقل البري بالأمانة نعمان الدرواني وعبدالباري الدريب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com