Herelllllan
herelllllan2

وقفة لطالبات الأكاديمية العليا للقرآن تأييداً لعملية طوفان الأقصى

يمانيون../
نظمّت كلية الطالبات بالأكاديمية العليا للقرآن الكريم اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”.

وخلال الوقفة باركت الناشطة الثقافية بشرى بدر الدين الحوثي، عملية “طوفان الأقصى”، ووصفتها بالنوعية التي أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة بعد أن حاولت قوى الهيمنة والأنظمة المطبعة تغييبها وتهميشها.

فيما بارك بيان الوقفة الذي تلته عميدة الكلية الدكتورة هناء الوزير، عملية “طوفان الأقصى” وما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية.

وأعلن التأييد لما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن استعداد الشعب اليمني للوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في مواجهة الصلف الصهيوني، مؤكدًا التفويض الكامل المطلق في اتخاذ أي استراتيجيات للمواجهة مع العدو في أي زمان ومكان.

وأوضح البيان، أن المقاومة الفلسطينية اليوم امتلكت زمام المبادرة وباتت هي من تبادر بالهجوم وتلقن العدو الدروس القاسية.

واستنكر مواقف المجتمع الدولي إزاء تجاهل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة وانتهاكات مروعة نتيجة القصف الصهيوني الهستيري على الأحياء السكنية والمنازل وكل المنشآت المدنية في غزة.

وحمل البيان، أمريكا وبريطانيا والمجتمع الدولي والأمم المتحدة، المسؤولية عن كل جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني، وانتهاكاته المستمرة في المسجد الأقصى.

ودعا كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى توحيد الجهود ومؤازرة ومناصرة المقاومة الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com