Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة في الجوبة بمأرب تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة

مسيرة حاشدة في الجوبة بمأرب تنديداً بالمجازر الصهيونية في غزة

يمانيون/ مأرب

شهدت مديرية الجوبة في محافظة مأرب اليوم مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة.
ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية، ورددوا الشعارات المنددة بمجازر العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
واستنكروا صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة إزاء جرائم الكيان الغاصب.. محملين دول الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا مسؤولية ما يتعرض له المدنيون في غزة من حرب إبادة جماعية.
وأكدوا تأييدهم لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب وكل عمليات الردع لهذا الكيان المتغطرس.
وأدان بيان صادر عن المسيرة جرائم الحرب والإبادة في غزة، والتي تتنافى مع كل المواثيق والمعاهدات الدولية والإنسانية.
وأكد تضامن أبناء محافظة مأرب مع الشعب الفلسطيني ودعمهم للمقاومة الباسلة بكل الوسائل المتاحة، حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية وعلمائها ومفكريها ونخبها ومختلف شرائحها إلى القيام بمسئولياتهم الدينية والإنسانية والاستمرار في التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض لجرائم أعداء البشرية، والجهوزية الكاملة للمواجهة بكل أشكالها ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com