Herelllllan
herelllllan2

العسكرية المركزية بالحديدة تحتفي بتخرج دفعة في التدريب القيادي

يمانيون../
نظمت شعبة التدريب بالمنطقة العسكرية المركزية، في محافظة الحديدة اليوم حفل تخرج دفعة عسكرية في مجال التدريب القيادي “قائد مجموعة”، تحت شعار “طوفان الأقصى”.

وفي الحفل أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بمخرجات الدورات العسكرية التي تأتي تتويجا لنجاح البناء العسكري النوعي ضمن مسارات التأهيل الاستراتيجي لتعزيز القدرات.

واعتبر استمرار تدريب وتأهيل أفراد القوات المسلحة بمختلف تشكيلاتها، رسالة واضحة لقوى العدوان وأعداء اليمن، بمدى الحرص على رفع الجهوزية القتالية لمواجهة أي طارئ يهدد أمن وسيادة الوطن.

وعبر محافظ الحديدة عن الفخر والاعتزاز بما وصلت إليه القدرات العسكرية للقوات المسلحة من تطور رغم التحديات التي يفرضها استمرار العدوان والحصار على البلاد، لافتا إلى أن مشاركة اليمن في ردع الكيان الصهيوني ونصرة فلسطين المحتلة، يجسد هذا النجاح.

وخلال حفل التخرج بحضور وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ومدير التدريب والتأهيل بالمنطقة العسكرية المركزية العميد عمار الحشوش، عبرت كلمة الخريجين التي ألقاها بندر صالح، عن الشكر للجهود التي بذلت في تدريبهم وتأهيلهم من قيادة المنطقة العسكرية المركزية والمدربين.

وأوضح أن أفراد دفعة “طوفان الاقصى” تلقوا خلال الدورة العديد من التدريبات العملية والنظرية في المجال القيادي للمجموعات العسكرية وغيرها من العلوم العسكرية الحديثة.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتخرجين من دورة التدريب القيادي بالشهادات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com