Herelllllan
herelllllan2

خلال ساعات.. القسام تدمر 23 آلية وتقنص 6 من جنود العدو في خان يونس وبيت لاهيا

يمانيون – متابعات
أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم ، تدمير 23 آلية عسكرية وقنص 6 جنود ودك تحشيدات العدو بالصواريخ والقذائف المدفعية بمدينة خان يونس وبيت لاهيا في قطاع غزة المحاصر.

وقالت الكتائب في بيان عسكرية: إنه منذ صباح اليوم خاض مجاهدو القسام اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جميع محاور التوغل في قطاع غزة، وقد أحصينا تدمير 23 آليةً عسكريةً كليًا أو جزئياً فقط في محاور القتال بمدينة خانيونس وبيت لاهيا.

وأضاف البيان أن قناصة القسام أوقعوا 6 جنود بين قتيل وجريح، ونسفوا منزلاً تحصنت به قوة خاصة بعبوة برميلية، كما استهدفوا قوة أخرى تحصنت في أحد المنازل بالقذائف المضادة للأفراد، ودكوا التحشدات العسكرية بمنظومة رجوم قصيرة المدى وقذائف الهاون.

ووجه مجاهدو القسام رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى أراضينا المحتلة

وزع الإعلام الحربي لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في وقت مساء اليوم الأربعاء، مشاهد من التحام المجاهدين مع آليات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الشجاعية بمدينة غزة، وتدمير عدة آليات للعدو بقذائف “إلياسين 105”.

أعلنت كتائب القسام، اليوم الأربعاء، تمكن مجاهدي المقاومة من استهداف وتدمير 12 آلية صهيونية للعدو في محور التوغل بمشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأمس أقر العدو بمقتل 9 من جنوده منهم 7 ضباط، في حين تؤكد المقاومة أن خسائر قوات العدو في القتلى والإصابات والآليات أكثر بكثير مما يعلن رسميا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com