Herelllllan
herelllllan2

مسيرة جماهيرية حاشدة بذمار تحت شعار “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا” (تفاصيل+صور)

يمانيون/ ذمار

احتشد أبناء محافظة ذمار اليوم، في مسيرة جماهيرية حاشدة دعما للشعب الفلسطيني، تحت شعار” تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”
وخلال المسيرة التي جابت شوارع مدينة ذمار بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية، ردد المشاركون الهتافات المنددة بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، ومباركة العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والقوات البحرية في مواجهة العدو الصهيوني.
وأكد المشاركون أن استمرار العدو الصهيوني في سفك الدم الفلسطيني وارتكاب الجرائم البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين يأتي ضمن عقيدته الإجرامية، وبدعم مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية.
كما أكدوا أن الكيان الصهيوني المجرم لن يوقفه عند حده إلا المواقف البطولية في مواجهته كونه لا يفهم إلا لغة القوة.
وأوضح بيان صادر عن المسيرة أن قوة إيمان الشعب اليمني بالله وبعدالة القضية الفلسطينية مثل دافعا له للتحرك في كل الميادين والساحات وقيامه بممارسة كل وسائل الضغط الممكنة لنصرة الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة.
وأكد أن ما ورد في الخطاب التاريخي لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الأربعاء الماضي، من مضامين ورسائل ومواقف تمثل الشعب اليمني والأمة الإسلامية عموما، وأن ذلك هو موقف اليمن الموحد والمبدئي والثابت والمعلن الذي لن يتغير أو يتزلزل، ولن يتراجع عنه وعن نصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى الاستعداد والجهوزية الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة، وأن الشعب اليمني ينتظر خوض المعركة المباشرة مع الأمريكيين والإسرائيليين، حتى يكون له شرف المواجهة المباشرة مع أعداء الأمة.
وجدد البيان مطالبة الدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المجاهدين اليمنيين للالتحام المباشر مع العدو الصهيوني.
وأشاد بالمواقف والعمليات الجهادية البطولية المنكلة بالعدو الصهيوني المجرم والتي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية، والمقاومة الإسلامية بجنوب لبنان.
وحذر الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف تحت مسمى حماية السفن الإسرائيلية سواء كانت تلك المشاركة ظاهرة أو مستترة، أن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني ومواقفه المناصرة للشعب الفلسطيني لن يمر دون رد، وأن توسع المشاركة في ذلك التحالف يعني في المقابل توسع أهداف القوات المسلحة اليمنية.
واستهجن المشاركون حالة الخنوع من قبل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة.. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى الضغط على حكوماتهم وأنظمتهم لاتخاذ موقف واضح من هذه المعركة.
وأكدوا أهمية الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها كأقل واجب نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com