Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور.. أبناء تعز يحتشدون في مسيرة “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لن يرهبنا” تأكيداً على التضامن مع الشعب الفلسطيني

يمانيون/ تعز

احتشد أبناء تعز ظهر اليوم بشارع جولة الحوبان اليوم في مسيرة “تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا”، للتأكيد على التضامن مع الشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة والقضية الفلسطينية.
وهتفت الجماهير المشاركة في المسيرة التي تقدمها نائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي وعدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادة السلطة المحلية وشخصيات عسكرية، بالشعارات المنددة بجرائم العدو الأمريكي الصهيوني وتحالفاتها ضد الشعوب الحرة.
وباركت الجماهير المحتشدة ما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي من مواقف إيمانية تجاه الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة والمنددة بقوى الهيمنة والاستكبار أمريكا وإسرائيل ولفيف الأشرار المشاركين في إبادة أطفال ونساء وشيوخ فلسطين.
واستمع المشاركون في المسيرة لخطبتي الجمعة التي ألقاها العلامة محمد غالب مهدي، مؤكداً أن موقف الشعب اليمني وقيادته نابع من منطلق إيماني حقيقي تجسد فيه القول بالفعل.
ولفت إلى أن تحالفات الأعداء الأمريكي الصهيوني الغربي لن يخيف الشعب اليمني، الذي لا يخشى في الله لومة لائم .. مبيناً أن الموقف اليمني الجهادي يغيض الكفار، خاصة استمرار الوقفات والمسيرات الداعمة والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه الشيخ سعيد قريش، أن سياسة القتل لدى الصهاينة تأتي ضمن العقيدة الإسرائيلية.
وجدد البيان التنديد بصمت الأنظمة العربية والدولية تجاه استمرار جرائم الكيان الصهيوني، معتبراً أنها مشاركة في العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة وفلسطين.
وأشار البيان إلى أن الشعب اليمني مستعد لكل الاحتمالات والتطورات في الدفاع عن مواقفه الإيمانية الثابتة والراسخة .. داعياً الدول العربية المجاورة لفلسطين بفتح حدودها أمام المتطوعين لمناصرة المقاومة الفلسطينية ونصرة سكان غزة.
وحذر بيان المسيرة من أي تحالفات ضد اليمن أو عسكرة البحر الأحمر من قوى الهيمنة والاستكبار .. مؤكداً أن اليمن لن يسكت وسيرد بكل قوة.
واستنكر البيان خذلان الدول والأنظمة العربية لفلسطين وقضيتها العادلة وتبعيتها العمياء لأمريكا .. داعيا إلى استمرار المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكي الصهيونية الغربية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com