Herelllllan
herelllllan2

نزوح جماعي جديد لعشرات آلاف الأسر الفلسطينية وسط غزة

يمانيون – وكالات
شهد قطاع غزة، اليوم الخميس، موجة نزوح جماعي جديدة، حيث ارتحلت عشرات الآلاف من الأسر الفلسطينية النازحة بالفعل مرة أخرى بوسط غزة، جراء قصف قوات العدو الصهيوني مناطق تعج بالفعل بالذين طردوا من شمال القطاع.

وبحسب وكالة (سما) الإخبارية، إلى الجنوب، قصفت قوات العدو المنطقة المحيطة بمستشفى في قلب مدينة خان يونس، المدينة الرئيسية بجنوب قطاع غزة، حيث يخشى السكان من توغل بري جديد داخل الأراضي المكتظة بالعائلات التي شردت خلال الحرب المستمرة منذ 12 أسبوعا.

وصعدت قوات العدو الصهيوني حربها البرية في غزة منذ عشية عيد الميلاد على الرغم من المناشدات العلنية من الولايات المتحدة،أقرب حلفائها، لتقليص الحملة في الأسابيع الأخيرة من العام.

وينصب التركيز الرئيسي للقتال الآن في مناطق الوسط الواقعة إلى الجنوب من وادي غزة الذي يقسم القطاع حيث أمرت قوات العدو الصهيوني المدنيين بالإخلاء مع تقدم دباباتها.

وتتجه عشرات الآلاف من النازحين من مناطق النصيرات والبريج والمغازي في وسط غزة جنوبا أو غربا، اليوم الخميس، إلى مدينة دير البلح المطلة على البحر المتوسط والمكتظة بالفعل، ويتكدسون في مخيمات بنيت على عجل من الخيام المؤقتة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com