Herelllllan
herelllllan2

أربع مسيرات جماهيرية حاشدة بصعدة نصرة لغزة وتأكيداً على الموقف المساند للشعب الفلسطيني حتى النصر (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صعدة

شهدت محافظة صعدة اليوم أربع مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار ” معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا ” .
وفي المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ومديريات رازح وغمر رفع المشاركون هتافات السخط والغضب على اليهود والنصارى وأمريكا وإسرائيل والأنظمة الموالية لهم لما يرتكبونه من جرائم وانتهاكات فضيعة بحق أبناء غزة.
كما أكدت الجماهير المحتشدة الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني حتى النصر، وأن التهديدات الأمريكية لن تثني الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية مهما كانت التحديات.
وأكد بيان المسيرة أهمية الاستمرار في الخروج الجماهيري في المسيرات والمظاهرات والمشاركة في الأنشطة المتعددة نصرة لفلسطين وإحياء للقضية الفلسطينية ومباركة لعملية طوفان الأقصى المستمرة وتنديدا بالجرائم البشعة المستمرة التي يرتكبها الكيان الصهيوني اليهودي المتمثل في قوى الاستكبار الأمريكي والإسرائيلي والغربي.
وبارك العمليات البطولية لقواتنا المسلحة اليمنية في القوة الصاروخية والطيران المسير والقوات البحرية والتي أثلجت الصدور لكل الأحرار في العالم وبددت المستحيل في نظر الشعوب.
وثمن البيان المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر واستشعار خطورة المشاركة وما قد يترتب عليه من تبعات سياسية واقتصادية مجدداً ، مطالبة القوات المسلحة اليمنية باستمرار العمليات البحرية ضد السفن الإسرائيلية أو المتعاونة مع العدو الصهيوني المجرم حتى يرفع الحصار عن إخواننا في غزة المحاصرة.
وأعلن الاستمرار الفاعل والقوي في الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل لكتائب طوفان الأقصى الشعبية التي أصبحت على جهوزية عالية واستعداد قتالي كامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي أو من يضع نفسه في خط المواجهة دفاعا عنهم وحمايتهم.
وأدان البيان صمت وخذلان الأنظمة العربية والإسلامية للشعب الفلسطيني واستعراض العضلات والجيوش ولغة التهديدات ضد بعضهم البعض بينما تتجمد مشاعرهم وتخرس ألسنتهم وتتلاشى جيوشهم أمام مواجهة العدو الصهيوني المجرم المنهزم والذي أسقطت هيبته العسكرية والأمنية والاستخباراتية عملية طوفان الأقصى المباركة.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com