Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجبن بالضالع نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية (تفاصيل+صور)

شهدت مديريات دمت وقعطبة وجبن والحشاء بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة ووقفات لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار” اليمن مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

ورفع المشاركون في المسيرة بمديرية دمت، تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول وحدة التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير أمن المحافظة العميد حسين الحمزي، العلم الفلسطيني.

وأكدوا استمرار التعبئة الشعبية بالمسيرات والمظاهرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر .. مشيرين إلى أن الشعب اليمني والفلسطيني في معركة واحدة وفي حالة استعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وردد المشاركون، شعارات معبرة عن الوفاء والدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وشهدت مديرية قعطبة مسيرة جماهيرية، ردد المشاركون فيها هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله “أمريكا وإسرائيل”.

وأكد المشاركون في المسيرة استمرارهم في نصرة فلسطين وجهوزيتهم لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.

كما شهدت مديريتا جبن والحشاء وقفات احتجاجية منددة بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً بحق أبنا غزة من قتل وحصار وقصف خلف آلاف الشهداء والجرحى.

وأكدت الوقفات ثبات المواقف الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية في معركة واحدة بذات الهدف والمصير.

وأشارت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات إلى استمرار الحشد والتعبئة والنفير العام في التدريب الشعبي والمسيرات دعماً لفلسطين في غزة والأراضي المحتلة.

وبارك البيانات العمليات البطولية في فلسطين ولبنان والعراق، وعمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني ورفع الحصار عن غزة.

وأدانت البيانات موقف أمريكا في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وكذا ما تمارسه أمريكا من ضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها.

واستنكرت بيانات المسيرات والوقفات المواقف المخزية والمعيبة للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

وجددت البيانات الدعوة للدول العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف جادة تجاه الشعب الفلسطيني والعمل على مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فعال لغطرسة أمريكا والكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com