Herelllllan
herelllllan2

وقفة حاشدة في مديرية الجراحي بالحديدة تضامناً مع فلسطين وتنديداً بالعدوان الأمريكي

يمانيون/ الحديدة

نظمت بمديرية الجراحي محافظة الحديدة، اليوم الأحد، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون في الوقفة هتافات الغضب تجاه حرب الإبادة الشاملة التي يتعرض لها المدنيون في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة على مرأى ومسمع المجتمع الدولي، مستنكرين الصمت العربي والدولي المخزي والمعيب.

وحملوا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والهيئات والمنظمات الحقوقية مسئولية الصمت والتواطؤ مع كيان الاحتلال الصهيوني ومشاركة الولايات المتحدة في قتل الفلسطينيين وتقديم الدعم اللامحدود للاحتلال.

وعبر بيان صادرة عن الوقفة تضامن الشعب اليمني مع اشقائه الفلسطيني، والتفويض المطلق لقائد الثورة والقوات المسلحة في نصرة الأشقاء الفلسطينيين بكل الوسائل المتاحة.

وأكد أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن واجبه في الاستمرار لدعم ومساندة فلسطين المحتلة، بل سيزيده عزما وإرادة قوية للالتفاف والمضي في المواجهة المباشرة لكسر غطرسة أعداء اليمن.

كما أكد أن الشعب اليمني سيستمر في موقفه الثابت والمتنامي لدعم الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يُخضع اليمنيين بل يزيدهم قوة وصلابة للمضي في مواجهته.

وأعلن البيان التأييد الكامل للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته، معبرا عن الفخر والاعتزاز بما تقوم به القوات المسلحة من عمليات لمناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وحث على الاستمرار في أنشطة التعبئة العامة وتعزيز الالتفاف لرفض المشاريع الاستعمارية، وعدم الخضوع لها، والمضي في مسار النضال للتصدي لكل مخططات أعداء اليمن.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com