Herelllllan
herelllllan2

وقفة في جهران بذمار إسناداً للشعب الفلسطيني والقوات المسلحة

يمانيون../
نظّم أبناء منطقة الموسطة بمديرية جهران في محافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأكيداً على الجاهزية لمساندة القوات المسلحة لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني.

وردد المشاركون، هتافات وشعارات منددة بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومباركة للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على التفويض المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات اللازمة دعماً للشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته والتصدي للمؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.

وأكد البيان، الجهوزية لتلبية نداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في الدفاع عن السيادة الوطنية، ومقدسات الأمة، ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وثمن إنجازات القوات المسلحة والعمليات الناجحة التي تقوم بها لمساندة الشعب الفلسطيني، والموقف ثابت والمبدئي للشعب اليمني حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

وندد البيان بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وصمتها المخزي إزاء حرب الإبادة والتهجير القسري والحصار الذي يمارسه العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

كما أكد أبناء واسطة جهران استمرار التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وإقامة الفعاليات والأنشطة الداعمة لفلسطين حتى إيقاف العدو الصهيوني عن مجازره وحصاره.

وأشار البيان إلى أن تخبط الموقف الأمريكي في التعامل مع الشعب اليمني، لن يزيده إلا قوة وبأساً وصلابة، والمضي في طريق الجهاد، والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي مهما كانت التهديدات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com