رسالة اليمن الى العالم

وجه بعقد البرلمان في تعز.. السفير السعودي يهين “البركاني” في الرياض

يمانيون../

تناقلت أوساط المرتزقة في عاصمة العدوان الرياض فصلاً من فصول الإهانة التي يتجرعها المرتزق سلطان البركاني المعين رئيس لبرلمان العدوان.

وقالت تلك الأوساط إن سفير دولة العدوان لدى حكومة المرتزقة، محمد آل جابر، حضر اجتماعاً للبركاني وعدد من البرلمانيين المرتزقة ومشائخ من تعز في الرياض، وهو الاجتماع الذي دعا إليه السفير بنفسه عبر مكتب العميل عبد ربه منصور هادي، مشيرة إلى أن الاجتماع تحول إلى مناسبة خاصة لإهانة البركاني وتمريغ كرامته في الأرض دون أن يمتلك حتى حق الاعتراض.

وبينت أنه وفيما كان المرتزق البركاني يحاول الترحيب بالسفير السعودي قاطعه الأخير بقوله: “لا وقت لدينا لسماع قصائد ترحب بنا في بلادنا يا شيخ سلطان، وما جئنا إلا لنسمع منكم التنفيذ العاجل لما نحمل إليكم من توجيهات مقام خادم الحرمين وولي عهده الأمين”.

وزاد: “أنت يا شيخ سلطان صرت بمكرمة من قيادة المملكة وبرعايتها رئيسا لمجلس النواب اليمني، وأنت من كبار مشايخ ووجهاء تعز، ومعظمهم اليوم موجودون، وبدون نقاش عقيم أبلغك والجميع أن الأوامر صدرت بالتحضير لانعقاد جلسات لمجلس النواب في تعز وفي أقرب وقت. وأنت يا شيخ ومن حضر اليوم مكلفون بتنفيذ ذلك والإعداد له، وممثل اللجنة الخاصة لديه توجيهات بخصوص الأمور المالية، والإخوة من الاستخبارات وأمن الدولة أيضا لديهم صلاحيات بخصوص الدعم اللوجستي والتنسيق معكم ومع كل مستويات السلطة اليمنية السياسية والعسكرية والأمنية، وما دعوناك وربعك للحديث والتشاور. لا سبيل إلا أن تقول: تم وعلى الخشم (وأشار بيده إلى أنف البركاني)”.

قد يعجبك ايضا