Herelllllan
herelllllan2

يمن ثبات تدشن مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الجبهات

يمانيون../

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية، اليوم الأحد، في العاصمة صنعاء نشاطها الإنساني للعام 2020م، بمشروع السلة الغذائية تحت شعار “يمن ثبات.. لنكن شركاء في صناعة النصر”.

تستهدف المرحلة الأولى من المشروع توزيع سبعة آلاف سلة غذائية لأسر المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

وفي التدشين دعا نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد رجال المال والأعمال والتجار إلى المساهمة في دعم ورعاية أسر المرابطين عبر مؤسسة يمن ثبات التنموية، مشيرًا إلى أن توزيع سبعة آلاف سلة غذائية على أسر المرابطين في مختلف الجبهات، يأتي في إطار نشاط المؤسسة الإنساني، بما يعزز من التكافل الاجتماعي والتعاون والاهتمام وتقديم سبل الرعاية لأسر المرابطين التي دفعت بأبنائها وفلذات أكبادها لمواجهة العدوان.

واعتبر الجنيد توزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين، أقل ما يمكن وفاًء وعرفانًا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضًا وإنسانًا، مشيدًا بدور مؤسسة يمن ثبات والتي تعمل في إطار نشاطها الإنساني على رعاية أسر المرابطين.

ومن جهته أشاد القائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي بجهود مؤسسة يمن ثبات في رعاية أسر المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن، لافتًا إلى أن توزيع سلال غذائية على أسر المرابطين، من العوامل التي تعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

من جانبه ذكر مدير العلاقات لمؤسسة يمن ثبات إبراهيم الشرفي أن المرحلة الأولى من مشروع السلة الغذائية، تستهدف سبعة آلاف من أسر المرابطين في الجبهات، معربًا عن الأمل في مساهمة الجميع لدعم برامج وأنشطة المؤسسة الهادفة رعاية أسر المرابطين من خلال توفير متطلباتهم واحتياجاتهم ومساعدتهم في التغلب على الظروف التي فرضها العدوان والحصار.

فيما اعتبر المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد الرازحي الاهتمام والرعاية بأسر المرابطين يشكل رافدًا كبيرًا وعاملًا مهمًا في تعزيز ثباتهم وصمودهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، مؤكدًا الحرص على دعم أسر المرابطين وتلمس احتياجاتهم، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com