رسالة اليمن الى العالم

برئاسة رئيس مجلس إدارة “سبأ”.. اجتماع لمناقشة أداء مكتب الوكالة بعمران

يمانيون/ عمران

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”- رئيس التحرير نصر الدين عامر، وضم وكيل المحافظة محمد المتوكل، مستوى الأداء الصحفي لمكتب الوكالة بعمران.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ- رئيس التحرير، استعداد الوكالة تزويد مكتب الوكالة بالمحافظة بالتجهيزات والمتطلبات الفنية والتقنية، على أن تقوم المحافظة بتوفير مبنى للمكتب.

وأشار إلى حرص الوكالة على تعزيز وتطوير أداء مكاتبها في المحافظات بما يسهم زيادة التدفق الإخباري باعتبار الوكالة المصدر الرئيسي للأخبار.. مؤكدا على ضرورة الاهتمام بمواكبة متطلبات المرحلة الراهنة والمساهمة في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وكشف جرائمه بحق الشعب اليمني.

ولفت رئيس مجلس إدارة الوكالة، إلى أهمية تعاون السلطة المحلية مع مكتب الوكالة بالمحافظة بما يمكنه من القيام بهامه في تغطية كافة الأنشطة والفعاليات على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

فيما أكد وكيل المحافظة، استعداد قيادة المحافظة توفير مبنى لمكتب الوكالة بالمحافظة بما يمكنه من مواكبة كل ما يعتمل في المحافظة من أنشطة وجهود خدمية وتنمية.

وأشار إلى أهمية دور الإعلام في حشد الجهود والطاقات للدفع بعجلة التنمية .. منوها بدور وكالة سبأ المتميز والملوس في إبراز جميع الأنشطة والفعاليات الرسمية في مختلف المجالات.

وكان مدير مكتب وكالة سبأ بالمحافظة عسكر العيدي، قد استعرض آلية عمل المكتب في تغطية الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وكل ما يعتمل في المحافظة من حراك تنموي وخدمي، من خلال التغطية الإخبارية والتقارير.

وتطرق إلى الاحتياجات الضرورية لتطوير أداء مكتب الوكالة، خصوصا بعد أن دمر العدوان مبنى المجمع الحكومي الذي كان من ضمنه مكتب الوكالة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا