رسالة اليمن الى العالم

قائد الثورة : الشعار عنوان لبناء الأمة عسكرياً واقتصادياً وفي كل المجالات

يمانيون/ متابعات

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان الشعارعنوان لبناء الأمة عسكريا واقتصاديا وفي كل المجالات والنهوض بمشروع حضاري يبنى على الهوية الإسلامية..

ويمثل صوتا للأمة في مقابل أعدائها ويعبر عن سخطها واحتجاجها على المؤامرات التي تستهدفها ويهدف لتحصين الساحة الداخلية للمسلمين من الاختراق فالاستهداف الأمريكي شامل في كل المجالات وان المشروع القرآني في تحصين الأمة يعمل لتعبئتها وتوعيتها كي تتعامل مع أعدائها كأعداء وتسعى لمنع نفوذهم داخلها.

وقال قائد الثورة في كلمته بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين ..نستذكر الموقف العظيم الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في ظروف حساسة وخطيرة مرت بها أمتنا الذي اتخذ خيار تحصين مجتمعنا المسلم من الداخل ورفع مستوى الوعي والدفع به إلى الموقف الجماهيري الواسع على أساس المشروع القرآني.

واضاف قائد الثورة ..الشعار يهدف لتحصين الساحة الداخلية للمسلمين من الاختراق فالاستهداف الأمريكي شامل في كل المجالات لان الأمة بحاجة للتعبئة لتكون في حالة يقظة ووعي تجاه مؤامرات الأعداء ولتتحصن من عملية الاختراق والاستقطاب وان الشعار أتى ضمن نشاط تعبوي وتثقيفي واسع وخطوات عملية كان منها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ..و براءة من أعداء الأمة وأعداء الإنسانية الذين يرتكبون أبشع الجرائم.

قد يعجبك ايضا