رسالة اليمن الى العالم

استشهاد مصور قناة المسيرة متأثراً بجراحه في صعدة والقناة تنعي أسرته

يمانيون../

استشهد مصور قناة المسيرة الزميل هاشم محمد الحمران اليوم الجمعة 22 يناير 2016 ، متأثراً بجراحه التي أصيب بها يوم أمس خلال تغطيته لجريمة استهداف الطيران لمسعفين في مدينة ضحيان في صعدة.

وكان الحمران قد أصيب بجروح بليغة أثناء تغطيته لجريمة استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمسعفين بمدينة ضحيان في محافظة صعدة يوم أمس.

هذا ونعت قناة المسيرة مصورها الزميل هاشم محمد الحمران الذي ارتقى شهيدا بعد إصابته بجروح خطرة عصر أمس الخميس في الغارة التي استهدفته ومسعفين بمدينة ضحيان في صعدة.

وقالت قناة المسيرة في بيان صادر عنها “وإذ تزف قناة المسيرة مصورها الشهيد هاشم الحمران فإنها تؤكد أنها مستمرة بالتوكل على الله في نقل الكلمة الصادقة وأداء دورها في نقل مظلومية الشعب اليمني وصموده وجهاده في مختلف ميادين الشرف والكرامة، وبالتوازي كشف وحشية قوى العدوان السعودي الأمريكي على اليمن ومنسوب البربرية العالي جدا الذي يظهر في أبشع صوره يوما بعد آخر”.

وأضافت في بيانها “كما أن قناة المسيرة التي قدمت في طريق الجهاد الإعلامي العديد من الشهداء منذ بدئ هذا العدوان وقبله تجدد العهد بأنه لن يوهنها استهداف العدوان الذي يتقصد عدم التمييز بين شيء، لا بل إنه جعل الإعلاميين هدفا مباشرا له”.

ودعت ” لأوسع تضامن مع شهداء الإعلام المناهض للمشروع الأمريكي وأدواته في المنطقة”.

واختتمت البيان بتقديم “بالغ المواساة لأسرة الشهيد ولوالده الزميل الإعلامي محمد الحمران ولجميع أسر الشهداء سائلين للجرحى الشفاء العاجل.

يشار إلى أن الزميل هاشم محمد الحمران استشهد صباح اليوم متأثراً بجراحه التي أصيب بها إثر مجزرة طيران العدوان على مدينة ضحيان بمحافظة صعدة يوم أمس.

قناة-المسيرة-تنعي-الزميل-الشهيد-هاشم-الحمران-768x1057

يشار إلى أن طيران العدوان ارتكب مجزرةً في مدينة ضحيان خلفت أكثر من 46 شهيداً وجريحاً بينهم أطفال.

قد يعجبك ايضا